افضل 3 تطبيقات الاندرويد 2023 📲التطبيق الاول والثالث سيبهروك

 

 في تدوينة اليوم سوف نشارك معكم مجموعه مميزه جدا من تطبيقات الاندرويدا لعام 2023

يوجد الكثير والعديد من التطبيقات المنتشره عبر الانترنت ولكن يصعب عليك ايجاد افضل هذه التطبيقات, لذلك في موضوع اليوم سوف نشارك معكم ثلاث تطبيقات مهمه جدا لاجهزه الاندرويد.

التطبيق الاول

يعد تطبيق الاول من افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها اخفاء الصور والملفات والفيديوهات الخاصه بك على جهازك المحمول. حيث يمكنك من خلال داخل هذا التطبيق اخفاء الصور والملفات بطريقه سهله وبسيطه جدا, لكي تعرف الطريقه عليك ان تتابع الفيديو على قناتنا على اليوتيوب, طريقه عمل التطبيق عليك سوى فقط ان تدخل باسورد مكون من اربع ارقام, بعد ذلك اختار الصور وملفات التي تريد اان تخفيها, من مميزات هذا تطبيق انه يظهر في الواجهه انه كشاف, اما في الحقيقه هو تطبيق لاخفاء الصور والملفات والفيديوهات, ويعد من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لعام 2023.

لتحميل هذا التطبيق اضغط هنا

التطبيق الثاني

هو تطبيق يعتبر مميز جدا لكل يوتيوبر, او صانع محتوى, حيث يمكنك من خلال داخل هذا التطبيق عمل تقليل او تحجيم للفيديو, وذلك يساعدك كثيرا على رفع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقه سهله وبسيطه وبسرعه جدا, ما عليك سوى معرفه طريقه تقليل وتحجيم الفيديو داخل هذا التطبيق, وبعد ذلك قم برفعوا على اليوتيوب في مواقع التواصل الاجتماعي, لمعرفه اكثر عن هذا التطبيق عليك بمتابعتنا ومشاهده الفيديو علي قناتنا على اليوتيوب, يساعدك هذا التطبيق على تقليل حجم الفيديوهات الخاصه بك .

لتحميل هذا التطبيق اضغط هنا

التطبيق الثالث

اذا كنت تبحث عن تطبيق لمشاهده القنوات الترفيهيه والمسلسلات في رمضان 2023 فعليك بتحميل هذا التطبيق بسرعه جدا

لتحميل هذا التطبيق اضغط هنا

لتحميل مشغل التطبيق اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-